تشيلسي يحقق الفوز علي كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي

تشيلسي يحقق الفوز علي كريستال بالاس فى الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

انتهت مباراة تشيلسي وكريستال بالاس بفوز البلوز بهدف نظيف في مباراة الجولة 20 في الدوري الانجليزي.

تشيلسي بعد هذا الفوز يرفع رصيده للنقطة 26 في المركز العاشر في جدول الترتيب ، بينما يتجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 22 في المركز الثاني عشر.

تغطية تشيلسي ضد كريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي

يستعد فريق تشيلسي لمواجهة كريستال بالاس الخميس في سياق الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم. وتقام مباراة تشيلسي وكريستال بالاس اليوم على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة، من المؤكد أن هذه المباراة ستكون قوية، لأن كلا الفريقين في حاجة ماسة للفوز.

ترتيب تشيلسي في الدوري الانجليزي

ويملك تشيلسي، الذي يحتل المركز العاشر في جدول الدوري الممتاز، 25 نقطة من 18 مباراة، وفاز في سبعة منها وتعادل في أربعة وخسر سبع مباريات،

بينما يقع كريستال بالاس في المركز الثاني عشر بالدوري برصيد 22 نقطة من 17 مباراة خاضها الفريق حتي الآن، وحقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 4 مباريات وتلقي الهزيمة في 7 مباريات.

تشكيلة تشيلسي ضد كريستال بالاس في الدوري الانجليزي

ويدخل المدرب الانجليزي جراهام بوتر بتشكيلة قوية، ويسعي لتحقيق الفوز أمام كريستال بالاس في مباراة الجولة 20. وستكون التشكيلة كالاتي :-

  • حراسة المرمى : كيبا أريزابالاغا.
  • الدفاع : تياجو سيلفا – بنوا بدياشيلي – لويس هال – تريفوه تشالوباه​.
  • الوسط : كارني تشوكويميكا – جورجينيو – كونور غالاغير.
  • الهجوم : ماسون مونت – كاي هافرتز – حكيم زياش.

موعد مباراة تشيلسي اليوم في الدوري الانجليزي

من المتوقع أن تكون مباراة تشيلسي اليوم ضد كريستال بالاس بأن تكون قوية بين الفريقين. وخاصة أن فريق تشيلسي يعاني خلال الفترة الماضية حيث تلقي الهزيمة في ثلاث مباريات وتعادل وحيد أخر خمس جولات فى البريميرليج. ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 12:00 صباحاً بتوقيت أبو ظبي. لذلك لا تفوت كل الإثارة!

كيفية مشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس بث مباشر اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة تشيلسي وكريستال بالاس بث مباشر اليوم بتعليق حسن العيدروس عبر قنوات BeIN SPORTS الناقل للدوري الانجليزي في شمال افريقيا والشرق الاوسط، وبالتحديد عبر بي أن بريميوم سبورت 2.

    إغلاق