تغطية مباراة روما وسبيزيا في الدوري الإيطالي

تغطية مباراة روما وسبيزيا في الدوري الإيطالي

تغطية مباراة سبيزيا ضد روما في الدوري الإيطالي 

تقام مباراة روما وسبيزيا مباشرة اليوم في موعد مباراة الجولة التاسعة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم 2022-2023. المباراة مقرر إقامتها علي ملعب “البلدي البيرتو بيكو” مساء اليوم الأحد فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المغرب والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة. والثامنة بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

ترتيب روما فى الدوري الإيطالي

روما يحتل المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 34 نقطة، وحقق الذئاب الفوز في 10 مباريات وتعادل فى 4 مباريات وتلقي الهزيمة في 4 مباريات بعد خوض 18 مباراة في الكالتشيو حتي الآن.

بينما في المقابل فإن نادي سبيزيا يحتل  المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة، بعدما حقق الفوز في 4 مباريات والتعادل فى 6 مباريات وتلقي الهزيمة في 8 مباريات.

تشكيل روما ضد سبيزيا الرسمي لمباراة اليوم

وأعلن المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الذئاب بالتشكيل الآتي لمواجهة اليوم ضد سبيزيا في الجولة التاسعة عشر من السيريا أي للدرجة الأولي 2022-2023.

تشكيل روما الرسمي ضد سبيزيا

  • حراسة المرمي: روي باتريسيو. وفي الدفاع: جيانلوكا مانشيني- كريس سمولينج – روجير إيبانيز.
  • بينما فى خط الوسط: نيكولا زاليفسكي – نيمانيا ماتيتش – بريان كريستانتي – زكي شيليك.
  • الوسط الهجومي: باولو ديبالا – ستيفان الشعراوي.
  • خط الهجوم: تامي إبراهام.

كيف يمكنك مشاهدة مباراة روما وسبيزيا بث مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة روما وسبيزيا بث مباشر اليوم حصرياً من خلال البث المباشر لمجموعة قنوات أبو ظبي بريميوم الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يمكنك أيضاً متابعة المباراة بين روما ضد سبيزيا من خلال منصة ستارزبلاي بشكل مباشر عبر الموقع نفسه.

وسوف يتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة روما اليوم أمام سبيزيا المعلق محمد الشامسي قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم 1.

    إغلاق