يوفنتوس يحقق فوزًا مهمًا على هيلاس فيرونا في الكالتشيو

يوفنتوس يحقق فوزًا مهمًا على هيلاس فيرونا في الكالتشيو

نتيجة مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا اليوم

حقق فريق يوفنتوس فوزاً هاماً على فيورنتينا في الجولة الـ 26 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب يوفنتوس أرينا. ونجح يوفنتوس في تحقيق الفوز بنتيجة 1-0، سجلها اللاعب مويس كين في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

وكانت المباراة حماسية ومثيرة منذ بدايتها، حيث شهدت العديد من الفرص الخطيرة من الجانبين، لكن لم تنجح الفرق في تحويلها إلى أهداف. وبدأ يوفنتوس يسيطر على اللعب في الشوط الثاني، ونجح في تسجيل هدف الفوز بواسطة اللاعب مويس كين.

وبهذا الفوز يواصل يوفنتوس مسيرته الإيجابية في الدوري الإيطالي رغم خصم 15 نقطة خلال الموسم بسبب عقوبة إدارية، حيث يحتل المركز السابع برصيد 44 نقطة، بفارق 4 نقاط فقط عن المركز الرابع الذي يؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا مع العلم ان الميلان صاحب المركز الرابع له مباراة لم يلعبها، ويأمل اليوفي في مواصلة التحسن في الفترة المقبلة لتحقيق الأهداف التي وضعها لنفسه في الموسم الحالي.

تغطية مباراة يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا في الكالتشيو

يستعد نادي يوفنتوس الايطالي لمواجهة نادي هيلاس فيرونا في اطار منافسات الجولة الثامن والعشرين من الدوري الايطالي في المباراة التي ستقام اليوم على ملعب استاد يوفنتوس.

ترتيب يوفنتوس في الدوري الإيطالي

ولعب يوفنتوس حتى الان 27 مباراة حقق خلالها 41 نقطة ليحتل المركز السابع بالدوري. حيث حقق الفوز في 17 مباريات و تعادل في 5 مباريات وانهزم في 5 مباريات. بينما لعب هيلاس فيرونا 27 مباراة حقق خلالها 19 نقطة ليحتل المركز الثامن عشر بالدوري الإيطالي حققها الفوز في 4 مباريات وتعادل في 7 مباريات وتلقي الهزيمة في 16 مباراة.

التشكيل الرسمي لنادي يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا

  • حراسة المرمي: فويتشيك تشيزني
  • الدفاع: فيديريكو غاتي – غليسون بريمر – دانيلو.
  • الوسط: دي تشيليو – مانويل لوكاتيلي – إنزو بارينشيا – نيكولو فاجيولي – خوان كوادرادو.
  • الهجوم: مويس كين – أركاديوش ميليك.

موعد مباراة يوفنتوس اليوم

تقام مباراة يوفنتوس اليوم الساعة 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 10:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي. ستقام المباراة على ملعب (استاد يوفنتوس) مع نظيره هيلاس فيرونا.

مشاهدة مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا بث مباشر اليوم

كما يمكنكم مشاهدة مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا بث مباشر اليوم عبر قنوات ابو ظبي الرياضية الناقلة للدوري الايطالي في الشرق الاوسط ، ويتولي التعليق علي المباراة المعلق خالد الغول علي أبو ظبي الرياضية بريميوم 1.

 

    إغلاق