روما يتعادل إيجابياً أمام ساليرنيتانا في الدوري الايطالي

روما يتعادل إيجابياً أمام ساليرنيتانا في الدوري الايطالي

نتيجة مباراة روما وساليرنيتانا في الدوري الايطالي

انتهت مباراة روما وساليرنيتانا في الجولة 36 من الدوري الايطالي بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2 بين الفريقين.

روما بعد التعادل في لقاء اليوم يصبح رصيده 60 نقطة في المركز السادس، في المقابل يصبح رصيد ساليرنيتانا 39 نقة في المركز الخامس عشر.

تغطية مباراة روما ضد ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

تقام مباراة روما وساليرنيتانا مباشرة اليوم في موعد مباراة الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم 2022-2023. المباراة مقرر إقامتها علي ملعب “الأولمبيكو” مساء اليوم الأحد فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهر ومكة المكرمة والساعة الثامنة مساءً مساءً بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

ترتيب روما فى الدوري الإيطالي

روما يحتل المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة، وحقق الذئاب الفوز في 17 مباريات وتعادل فى 8 مباريات وتلقي الهزيمة في 10 مباريات بعد خوض 35 مباراة في الكالتشيو حتي الآن. بينما في المقابل فإن نادي ساليرنيتانا يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة، بعدما حقق الفوو في 8 مباريات وتعادل في 14 مباراة وتلقي 13 هزيمة.

تشكيل روما ضد ساليرنيتانا الرسمي لمباراة اليوم

وأعلن المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الذئاب بالتشكيل الآتي لمواجهة اليوم ضد ساليرنيتانا في الجولة ال 36 من السيريا أي للدرجة الأولي 2022-2023.

تشكيل روما ضد ساليرنيتانا

  • حراسة المرمي: ميل سفيلار.
  • وفي الدفاع: روجير إيبانيز – كريستانتي – زكي شيليك.
  • بينما فى خط الوسط: نيكولا زالفيسكي – بنجامين تاهيروفيتش – مادي كمارا – فيليبو ميسوري.
  • الوسط الهجومي:سولياكن – فاينالدوم.
  • خط الهجوم: أندريا بيلوتي.

كيف يمكنك مشاهدة مباراة روما وساليرنيتانا بث مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة روما وساليرنيتانا بث مباشر اليوم حصرياً من خلال البث المباشر لمجموعة قنوات أبو ظبي بريميوم الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يمكنك أيضاً متابعة المباراة بين روما ضد ساليرنيتانا من خلال منصة ستارزبلاي بشكل مباشر عبر الموقع نفسه. وسوف يتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة روما اليوم أمام ساليرنيتانا المعلق محمد حسين قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم 1.

 

 

    إغلاق