تغطية مباراة روما وإمبولي في الدوري الإيطالي 2022-23

تغطية مباراة روما وإمبولي في الدوري الإيطالي 2022-23

تغطية مباراة روما ضد إمبولي في الدوري الإيطالي 

تقام مباراة روما وإمبولي مباشرة اليوم في موعد مباراة الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم 2022-2023. المباراة مقرر إقامتها علي ملعب “الأولمبيكو” مساء اليوم السبت فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المغرب والسابعة مساءً بتوقيت القاهرة. والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

ستتم متابعة هذه المباراة باهتمام كبير، حيث يتطلع كلا الفريقين إلى تأمين نقاط ثمينة من هذه المواجهة. من المتوقع أن تكون مباراة مثيرة بين اثنين من أبرز الفرق في إيطاليا. سيتطلع كلا الجانبين للإدلاء ببيان وتحقيق مكاسب في جدول الدوري. يمكن للجماهير من كلا الجانبين التطلع إلى مباراة قوية ومثيرة حيث يأملون أن يخرج فريقهم منتصراً

ترتيب روما فى الدوري الإيطالي

روما يحتل المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، وحقق الذئاب الفوز في 11 مباريات وتعادل فى 4 مباريات وتلقي الهزيمة في 5 مباريات بعد خوض 20 مباراة في الكالتشيو حتي الآن.

بينما في المقابل فإن نادي إمبولي يحتل  المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 26 نقطة، بعدما حقق الفوز في 6 مباريات والتعادل فى 8 مباريات وتلقي الهزيمة في 6 مباريات.

تشكيل روما ضد إمبولي الرسمي لمباراة اليوم

وأعلن المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الذئاب بالتشكيل الآتي لمواجهة اليوم ضد إمبولي في الجولة الحادية والعشرين من السيريا أي للدرجة الأولي 2022-2023.

تشكيل روما الرسمي ضد إمبولي

  • حراسة المرمي: روي باتريسيو.
  • وفي الدفاع: جيانلوكا مانشيني- كريس سمولينج – روجير إيبانيز.
  • بينما فى خط الوسط: نيكولا زاليفسكي – نيمانيا ماتيتش – بريان كريستانتي – ستيفان الشعراوي.
  • خط الهجوم: باولو ديبالا – تامي إبراهام – لورينزو بيليغريني.

كيف يمكنك مشاهدة مباراة روما وإمبولي بث مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة روما وإمبولي بث مباشر اليوم حصرياً من خلال البث المباشر لمجموعة قنوات أبو ظبي بريميوم الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يمكنك أيضاً متابعة المباراة بين روما ضد إمبولي من خلال منصة ستارزبلاي بشكل مباشر عبر الموقع نفسه.

وسوف يتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة روما اليوم أمام إمبولي المعلق محمد الشامسي قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم 1.

    إغلاق