تغطية مباراة روما وبولونيا في الدوري الإيطالي 2023

تغطية مباراة روما وبولونيا في الدوري الإيطالي 2023

تغطية مباراة روما ضد بولونيا في الدوري الإيطالي 

تقام مباراة روما وبولونيا مباشرة اليوم في موعد مباراة الجولة السادسة عشر من الدوري الإيطالي لكرة القدم 2022-2023. المباراة مقرر إقامتها علي ملعب “الأولمبيكو” مساء اليوم الأربعاء فى تمام الساعة الثالثة والنصف مساءً بتوقيت المغرب و الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة. والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والسابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

ترتيب روما فى الدوري الإيطالي

روما يحتل المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 27 نقطة، وحقق الذئاب الفوز في ثمان مباريات وتعادل فى ثلاث مباريات وتلقي الهزيمة في أربع مباريات بعد خوض 15 مباراة في الكالتشيو حتي الآن.

بينما في المقابل فإن نادي بولونيا يحتل  المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة، بعدما حقق الفوز في خمس مباريات والتعادل فى أربعة وتلقي الهزيمة في 6 مباريات.

تشكيل روما ضد بولونيا الرسمي لمباراة اليوم

وأعلن المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الذئاب بالتشكيل الآتي لمواجهة اليوم ضد بولونيا في الجولة السادسة عشر من السيريا أي للدرجة الأولي 2022-2023.

تشكيل روما الرسمي ضد بولونيا

  • حراسة المرمي: روي باتريسيو.
  • وفي الدفاع: جيانلوكا مانشيني- كريس سمولينج – روجير إيبانيز.
  • بينما فى خط الوسط: ستيفان شعراوي – بيليجريني – تاهروفيتش – بريان كريستانتي – زكي شيليك.
  • خط الهجوم: ديبالا – نيكولو زانيولو.

كيف يمكنك مشاهدة مباراة روما وبولونيا بث مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة روما وبولونيا بث مباشر اليوم حصرياً من خلال البث المباشر لمجموعة قنوات أبو ظبي بريميوم الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يمكنك أيضاً متابعة المباراة بين روما ضد بولونيا من خلال منصة ستارزبلاي بشكل مباشر عبر الموقع نفسه.

وسوف يتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة روما اليوم أمام بولونيا المعلق محمد الشامسي قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم 1.

    إغلاق