الريال يسقط فى فخ التعادل أمام أتلتيكو في ديربي مدريد

الريال يسقط فى فخ التعادل أمام أتلتيكو في ديربي مدريد

نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني

انتهت المباراة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بنتيجة التعادل الإيجابي بين الفريقين في مباراة الجولة 23 من الدوري الإسباني.

الريال بعد هذا التعادل يرفع رصيده للنقطة 52 في المركز الثاني في جدول الترتيب بينما يرفع أتلتيكو مدريد رصيده للنقطة 42 في المركز الرابع.

تغطية مباراة الريال ضد أتلتيكو مدريد في الليجا الإسباني –

يستعد ريال مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد في إطار الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني. وستقام المباراة اليوم على ملعب سانتياغو برنابيو الواقع في العاصمة الإسبانية – مدريد.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

ولعب ريال مدريد في الدوري حتى الان 22 مباراة حقق خلالها 51 نقطة ليحتل بها المركز الثاني خلف المتصدر برشلونة. وحقق الملكي الفوز في 16 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وانهزم في ثلاث مباريات. بينما يحتل نادي أتلتيكو مدريد المركز الرابع ب 41 نقطة حققها خلال 22 مباراة لعبها بالدوري حتى الان، بواقع الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 مباريات والهزيمة في مثلها.

تشكيل ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد اليوم في الليجا الإسباني

يدخل الايطالي كارلو انشيلوتي بتشكيل مكون من العناصر الاساسية الآتية بقيادة النجم الفرنسي كريم بنزيما، حيث يأمل أنشيلوتي من تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة لتقليص الفارق مع برشلونة المتصدر.

تشكيلة الميرنجي كالاتي :

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: إيدير ميليتاو – ناتشو – أنطونيو روديجر – داني كارفخال.
  • خط الوسط: داني سيبايوس – توني كروس – فالفيردي .
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – ماركو أسينسيو.

تشكيلة أتلتيكو ضد الريال:

  • حراسة المرمى: يان أوبلاك.
  • خط الدفاع: ناهويل مولينا – ستيفان سافيتش – ماريو هيرموسو – رينيلدو ماندافا.
  • خط الوسط: ماركوس يورينتي – بابلو باريوس – كوكي – سال نيغويز .
  • خط الهجوم: أنطوان غريزمان – يانيك كارسكو.

موعد مباراة الريال وأتلتيكو مدريد اليوم

يشهد الدوري الإسباني اليوم منافسة مثيرة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد. ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم

سيتم بث هذا اللقاء المرتقب على الهواء مباشرة على قنوات دولية مختلفة للمشاهدين في جميع أنحاء العالم. ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم عبر قنوات BeIN SPORTS الناقل للدوري الاسباني في منطقة الشرق الاوسط، بتعليق حفيظ دراجي.

 

    إغلاق