برشلونة يهزم بيتيس برباعية ويحافظ علي فارق النقاط في صدارة الدوري الإسباني

برشلونة يهزم بيتيس برباعية ويحافظ علي فارق النقاط في صدارة الدوري الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الاسباني

انتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 4-0 علي حساب نادي ريال بيتيس في مباراة الجولة 32 من الدوري الإسباني.

برشلونة بعد الفوز في مباراة اليوم يرفع رصيده للنقطة 79 في الصدارة ، بينما يتجمد رصيد نادي ريال بيتيس عند النقطة 49 في المركز السادس في جدول الترتيب.

تغطية مباراة برشلونة ضد ريال بتيس – الدوري الإسباني

يستعد نادي برشلونة لمواجهة ريال بيتيس في المباراة الجولة – الثانية والثلاثين من بطولة الليجا الإسباني 2023. ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم على ملعب كامب نو. ويسعي فريق البلوجرانا لتحقيق الفوز في المباراة وتوسيع فارق النقاط في الصدارة. وكانت مباراة الذهاب بين فريقي برشلونة وريال بتيس قد انتهت بفوز البارسا 2-1 في الجولة 17.

ترتيب برشلونة في الليجا الإسباني

يتصدر نادي برشلونة حالياُ ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة من الفوز في 24 مباراة وتعادل في 4 مباريات تلقي الهزيمة في 3 مباريات حتي الآن. في المقابل، حصل ريال بيتيس على 49 نقطة ويحتل المرتبة السادسة في جدول الترتيب، وحقق ريال بتيس رصيده من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 7 مباريات وتلقي 10 هزائم.

تشكيل برشلونة ضد  ريال بيتيس اليوم

يدفع المدرب الإسباني تشافي المدير الفني للنادي الكتالوني في مباراة اليوم ضد ريال بتيس في الجولة 32 من الليجا الإسباني بالتشكيلة الأساسية الآتية:

  • حراسة المرمى : مارك-أندريه تير شتيغن.
  • الدفاع : جول كوندي – رونالد أراخو – أندرياس كريستنسن – أليخاندرو بالدي.
  • الوسط :  دي يونج – سيرجيو بوسكيتس – بيدري.
  • الهجوم : رافينيا دياز – روبرت ليفاندوفسكي – جافي.

موعد البث المباشر لمباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم

وستنطلق مباراة برشلونة ضد فريق وريال بيتيس اليوم السبت الموافق 29 أبريل 2023، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

كيفية مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر اليوم

يمكن للجماهير مُتابعة مباراة برشلونة وريال بيتيس اليوم بثًا مباشرًا عبر قنوات beIN SPORTS 1، والتي تُعتبر الناقل الحصري لمُباريات الدوري الإسباني باللغة العربية، وستكون هذه المُباراة ضمن الجولة 32 من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023. وتنتظر الجماهير هذه المواجهة بشغف، ويتولي حفيظ دراجي التعليق علي المباراة من خلال قناة بي أن سبورت 1.

 

 

    إغلاق