برشلونة يتلقي الهزيمة أمام رايو فاييكانو في الدوري الإسباني

برشلونة يتلقي الهزيمة أمام رايو فاييكانو في الدوري الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني

انتهت مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بفوز رايو بنتيجة 2-1 علي البارسا في مباراة الجولة 31 من الدوري الاسباني.

رايو فاليكانو يرفع رصيده للنطقة 43 بعد الفوز في مباراة اليوم في المركز التاسع في جدول ترتيب الليجا الإسباني، بينما يتجمد رصيد برشلونة عند 76 نقطة في الصدارة.

تغطية مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة في الدوري الإسباني

يستعد نادي برشلونة لمواجهة رايو فاليكانو في المباراة الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الليجا الإسباني 2023. ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم على ملعب كامبو دي فوتبول دي فايكاس. ويسعي فريق البلوجرانا لتحقيق الفوز في المباراة وتوسيع فارق النقاط في الصدارة.

ترتيب برشلونة في الليجا الإسباني

حقق برشلونة موسمًا ناجحًا في الدوري حتى الآن حيث يتصدر برشلونة حالياُ ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة من الفوز في 24 مباراة وتعادل في 4 مباريات تلقي الهزيمة في مباراتين حتي الآن. في المقابل، حصل رايو فاليكانو على 40 نقطة ويحتل المرتبة العاشرة في جدول الترتيب، وحقق رايو فاليكانو رصيده من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 10 مباريات وتلقي 10 هزائم.

تشكيل برشلونة ضد  رايو فاليكانو اليوم

  • حراسة المرمى : مارك-أندريه تير شتيغن.
  • الدفاع : جول كوندي – رونالد أراخو – ماركوس الونسو – أليخاندرو بالدي.
  • الوسط :  جافي – دي يونج – بيدري.
  • الهجوم : رافينيا دياز – روبرت ليفاندوفسكي – فيران توريس.

موعد البث المباشر لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم

وستنطلق مباراة برشلونة ضد فريق ورايو فاليكانو اليوم الأربعاء الموافق 26 أبريل 2023، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الـ 12:00 بتوقيت أبو ظبي.

كيفية مشاهدة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو بث مباشر اليوم

يمكن للمشجعين متابعة مباراة برشلونة ورايو فاليكانو اليوم بث مباشر على قنوات beIN SPORTS، التي تعد المذيع الحصري لمباريات الدوري الإسباني باللغة العربية. وتأتي هذه المباراة ضمن الجولة 31 من مسابقة الدوري الإسباني 2022-2023.

معلق مباراة برشلونة اليوم ضد رايو فاليكانو

يترقب عشاق كرة القدم مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني، والتي ستنقلها قناة  beIN SPORTS 1 مع تعليق المعلق المتميز يوسف سيف. يعد يوسف سيف من أفضل المعلقين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويتمتع بمهارات كبيرة في تقديم المباريات بأسلوب ممتع ومشوق للمشاهدين.

 

 

    إغلاق