برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام خيتافي في الدوري الإسباني

برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام خيتافي في الدوري الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

انتهت المباراة بتعادل فريقي برشلونة وخيتافي سلبياً في الجولة 29 من الدوري الاسباني.

برشلونة بعد الفوز في هذا اللقاء يرفع رصيده للنقطة 73 في المركز الأول، بينما يرفع خيتافي رصيده للنقطة 31 في المركز الخامس عشر.

تغطية مباراة خيتافي ضد برشلونة – الدوري الإسباني

يستعد نادي برشلونة لمواجهة خيتافي في المباراة الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الليجا الإسباني 2023. ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وخيتافي اليوم على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز. ويسعي فريق البلوجرانا لتحقيق الفوز في المباراة وتوسيع فارق النقاط في الصدارة.

ترتيب برشلونة في الليجا الإسباني

حقق برشلونة موسمًا ناجحًا في الدوري حتى الآن حيث يتصدر برشلونة حالياُ ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة من الفوز في 23 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات تلقي الهزيمة في مباراتين حتي الآن. في المقابل، حصل خيتافي على 30 نقطة ويحتل المرتبة السادسة عشر في جدول الترتيب.

تشكيل برشلونة ضد خيتافي اليوم

  • حراسة المرمى : مارك-أندريه تير شتيغن.
  • الدفاع : جوردي ألبا – رونالد أراخو – جول كوندي – أليخاندرو بالدي.
  • الوسط :  سيرجي روبيرتو – سيرجيو بوسكيتس – فرانك كيسي.
  • الهجوم : رافينيا دياز – روبرت ليفاندوفسكي – جافي.

موعد البث المباشر لمباراة برشلونة وخيتافي اليوم

وستنطلق مباراة برشلونة ضد فريق خيتافي اليوم الأحد الموافق 16 أبريل 2023، في تمام الساعة 4:15 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 5:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

كيفية مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر اليوم

يمكن للمشجعين متابعة مباراة برشلونة وخيتافي اليوم بث مباشر على قنوات – beIN SPORTS، التي تعد المذيع الحصري لمباريات الدوري الإسباني باللغة العربية. وتأتي هذه المباراة ضمن الجولة 29 من مسابقة الدوري الإسباني 2022-2023.

معلق مباراة برشلونة اليوم ضد خيتافي

يترقب عشاق كرة القدم مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني، والتي ستنقلها قنوات beIN SPORTS مع تعليق المعلق المتميز عامر الخوذيري. يعد الخوذيري من أفضل المعلقين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويتمتع بمهارات كبيرة في تقديم المباريات بأسلوب ممتع ومشوق للمشاهدين.

 

 

    إغلاق