تغطية مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

تغطية مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني

تغطية مباراة غيرونا ضد برشلونة في الدوري الإسباني

يستعد نادي برشلونة لمواجهة نادي جيرونا في اطار منافسات الجولة التاسعة عشر – من بطولة الدوري الاسباني 2023، وتقام مباراة برشلونة وجيرونا اليوم علي ملعب مونتيليفي معقل غيرونا.

ترتيب برشلونة في الليجا الإسباني

ولعبت برشلونة حتى الان بالدوري 17 مباراة حقق خلالها 44 مباراة، حيث خقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في مبارتين و انهزم في مباراة واحدة، بينما حقق نادي غيرونا بالدوري  21 نقطة ليحتل المركز الثاني عشر بالدوري، حيث فاز في 5 مباريات وتعادل في 6 مباريات و انهزم في 7 مباريات.

تشكيل مباراة برشلونة ضد جيرونا اليوم

أعلن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، عن التشكيلة الرسمية التي ستدخل اساسية في مباراة دوري الدرجة الأولى ضد غيرونا. ويسعى تشافي إلى الحفاظ على فارق النقاط في الصدارة والفوز بالمباراة مع فريقه. يتطلع فريق البلوجرانا إلى جمع النقاط الثلاث وجعله أقرب خطوة لتحقيق لقب الدوري الإسباني هذا الموسم 2022-23.

وجاءت التشكيلة الرسمية للبارسا ضد غيرونا كالاتي :

  • حراسة المرمى : مارك-أندريه تير شتيغن.
  • الدفاع : جول كوندي – إيريك جارسيا – رونالد أراوخو – ماركوس ألونسو.
  • الوسط :  سيرجيو بوسكيتس – دي يونج – جافي.
  • الهجوم : رافينيا – أنسو فاتي – عثمان ديمبلي.

موعد البث المباشر لمباراة برشلونة وغيرونا اليوم

يستعد برشلونة اليوم لمواجهة جيرونا في مباراة مباشرة في الساعة 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة و 6:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 7:15 مساءً بتوقيت أبو ظبي. من المؤكد أن هذه المباراة المرتقبة ستجذب جمهورًا كبيرًا من مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم. مع استعداد كلا الفريقين للعب أقوى ما لديهم وتقديم عرض مذهل، من المؤكد أن تكون المباراة مثيرة. سيكون المشجعون في جميع أنحاء العالم متحمسين لمعرفة كيف ستلعب اللعبة. ستتجه كل الأنظار إلى برشلونة وجيرونا وهما يتنافسان على الفوز.

كيفية مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر اليوم

اليوم، يمكن لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مشاهدة مباراة برشلونة وجيرونا بث مباشر اليوم على الهواء مباشرة عبر قنوات beIN SPORTS. مجموعة القنوات هذه هي الناقل الحصري لمباريات الدوري الاسباني باللغة العربية. المباراة جزء من الجولة 19 من المسابقة، ومن المؤكد أنها ستكون مثيرة. يمكن للمعجبين الاستماع إلى قناة BeIN SPORTS لمشاهدة كل الأحداث.

معلق مباراة برشلونة اليوم ضد جيرونا

ستنقل مباراة برشلونة وغيرونا اليوم على قناة beIN Sports HD 1 وسيعلق عليها المعلق البحريني خالد الحدي. ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب مونتيليفي. سيقدم الحدي تعليقًا ثاقبًا ووصفًا تفصيليًا للأحداث خلال المباراة.

 

    إغلاق