برشلونة يهزم اشبيلية بثلاثية في الليجا ويوسع الفارق فى الصدارة مع الريال

برشلونة يهزم اشبيلية بثلاثية في الليجا ويوسع الفارق فى الصدارة مع الريال

نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية في الدوري الاسباني اليوم

انتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة 3-0 ضد إشبيلية في مباراة الجولة 17 من الدوري الاسباني.

برشلونة بعد الفوز في مباراة اليوم يرفع رصيده للنقطة 53 في صدارة الترتيب، بينما يتجمد رصيد اشبيلية عند النقطة 21 في المركز السادس عشر.

تغطية مباراة برشلونة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني –

يستعد نادي برشلونة لمواجهة إشبيلية في المباراة الجولة العشرين من بطولة الليجا 2023. ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم على ملعب كامب نو معقل البارسا. وتحمل المباراة أهمية لكلا الفريقين حيث يتطلع برشلونة إلى تعزيز تقدمه في جدول الترتيب وخاصة بعد تعثر الريال أمام مايوركا. في حين يأمل إشبيلية، الذي يقع في النصف السفلي من الجدول، في الصعود وتحسين مركزه. كان الفريقان يتدربان بجد وبذلان قصارى جهدهما للاستعداد للمباراة. مع ارتفاع المخاطر، من المتوقع أن تكون معركة شديدة بين فريقين متقاربين. سيكون من المثير للاهتمام معرفة من سيأتي على القمة.

ترتيب برشلونة في الليجا الإسباني

حقق برشلونة موسمًا ناجحًا في الدوري حتى الآن، حيث فاز في 16 من 19 مباراة وحقق 50 نقطة. وقد جعلهم هذا في وضع مريح على قمة الجدول وفي وضع قوي لإنهاء الموسم كأبطال. من ناحية أخرى، يمتلك إشبيلية 21 نقطة ويحتل المركز الرابع عشر. هم متقدمون بفارق ضئيل على إسبانيول بفارق الأهداف. من الواضح أن برشلونة قد حقق نجاحًا أكبر بكثير من إشبيلية هذا الموسم ويحتل الصدارة بقوة في صدارة الدوري.

تشكيل مباراة برشلونة ضد إشبيلية اليوم

أعلن تشافي هيرنانديز، مدرب نادي برشلونة، عن التشكيلة الرسمية التي من المقرر أن تبدء مباراة اليوم في الدوري الإسباني ضد إشبيلية. ويسعى مدرب الفريق للحفاظ علي الصدارة وتوسيع فارق النقاط الحالي للفريق مع ريال مدريد. يتطلع البلوغرانا إلى الفوز الذي سيقربهم خطوة واحدة من هدفهم بتحقيق لقب البطولة. اختار تشافي تشكيلة من اللاعبين ذوي الخبرة والشباب الموهوبين، الذين سيكونون جاهزين لمواجهة إشبيلية وتحقيق النصر. بفضل خبرته ومعرفته التكتيكية، فإن تشافي واثق من أن فريقه سيقدم أداءً جيدًا في يوم المباراة.

وجاءت التشكيلة الرسمية للبارسا ضد إشبيلية كالاتي :

  • حراسة المرمى : مارك-أندريه تير شتيغن.
  • الدفاع : جول كوندي – أندرياس كريستنسن – رونالد أراوخو – جوردي ألبا.
  • الوسط :  سيرجيو بوسكيتس – دي يونج – بدري.
  • الهجوم : رافينيا – روبرت ليفاندوفسكي – جافي.

التشكيل الرسمي لإشبيلية ضد البارسا:

  • حراسة المرمى : بونو.
  • الدفاع : ماركوس أكونيا – كريم رقيق – نيمانيا عوديلج – لويك بادي – غونزالو مونتييل.
  • الوسط :  باب غايي – راكيتيتش – جوان جوردان – أوليفر توريس.
  • الهجوم : يوسف النصيري.

موعد البث المباشر لمباراة برشلونة وإشبيلية اليوم

يستعد عالم كرة القدم هذا المساء لمباراة مثيرة بين برشلونة وإشبيلية. وستواجه الكتيبة الإسبانية تشافي هيرنانديز نظرائها من إشبيلية. تقام هذه المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي. وسوف يتطلع المشجعون إلى هذه المباراة المرتقبة بين اثنين من أفضل الفرق في إسبانيا. ستكون بالتأكيد ليلة ممتعة لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

كيفية مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر اليوم

يمكن لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر اليوم على قنوات beIN SPORTS. هذه المجموعة من القنوات هي المذيع الحصري لمباريات الدوري الإسباني باللغة العربية. المباراة جزء من الجولة 20 من المسابقة ويتطلع المشجعون في جميع أنحاء المنطقة إلى مباراة مثيرة بين فريقين إسبانيين كبار. ستكون هذه فرصة مثالية لمشجعي كرة القدم لمشاهدة بعض اللاعبين العالميين من كلا الفريقين أثناء اللعب والاستمتاع بالترفيه الذي توفره هذه المباراة المرتقبة للغاية. توفر قناة beIN SPORTS تغطية شاملة لمباريات الدوري الإسباني هذا الموسم ومن المؤكد أنها ستكون تجربة آسرة للمشاهدين من جميع أنحاء المنطقة.

معلق مباراة برشلونة اليوم ضد إشبيلية

اليوم، يمكنك مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية بث مباشر، وسيتم بث المباراة على قناة بي إن سبورت 1. وسيقدم المعلق علي محمد علي تعليقًا مثيرًا ومفصلاً عن المباراة. يشتهر بتعليقه الثاقب ومعرفته الواسعة باللعبة. ستقام المباراة في كامب نو، أحد أشهر ملاعب كرة القدم. سيقدم علي محمد علي وصفًا تفصيليًا للأحداث خلال المباراة، مما يمنح المشاهدين نظرة متعمقة على كل الأحداث. يمكن أن يتوقع المشجعون أن يظلوا على حافة مقاعدهم بينما يستمعون إلى تعليقه على هذه المباراة المثيرة بين اثنين من عمالقة كرة القدم الإسبانية.

 

    إغلاق