برشلونة يهزم قادش فى الدوري الاسباني

برشلونة يهزم قادش فى الدوري الاسباني

تغطية مباراة برشلونة ضد قادش  في الدوري الإسباني

يستعد نادي برشلونة لمواجهة قادش في المباراة الجولة الثانية والعشرين من بطولة الليجا 2023. ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وقادش اليوم على ملعب كامب نو. وتحمل المباراة أهمية لكلا الفريقين حيث يتطلع برشلونة إلى تعزيز تقدمه في جدول الترتيب. ويتصدر البلوجرانا حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، يتطلع برشلونة إلى تحقيق الفوز على قادش وتعزيز تقدمه على قمة الجدول.

ترتيب برشلونة في الليجا الإسباني

حقق برشلونة موسمًا ناجحًا في الدوري حتى الآن، حيث فاز في 18 من 21 مباراة وجمع 56 نقطة. وقد وضعهم هذا بشكل مريح على قمة الجدول، مما منحهم فرصة قوية لإنهاء الموسم كأبطال. في المقابل، حصل قادش على 22 نقطة ويحتل المرتبة السابعة عشر حاليًا. من الواضح أن برشلونة قد حقق نجاحًا أكبر بكثير من قادش هذا الموسم ويحتل صدارة الدوري بقوة.

تشكيل مباراة برشلونة ضد قادش اليوم

أعلن تشافي هيرنانديز، مدرب نادي برشلونة، عن التشكيلة الرسمية التي من المقرر أن تبدء مباراة اليوم في الدوري الإسباني ضد قادش. ويسعى مدرب البلوجرانا في الحفاظ علي فارق النقاط في الصدارة مع ريال مدريد. يتطلع البلوغرانا إلى الفوز الذي سيقربهم خطوة واحدة من هدفهم بتحقيق لقب البطولة.

وجاءت التشكيلة الرسمية للبارسا ضد قادش كالاتي :

  • حراسة المرمى : مارك-أندريه تير شتيغن.
  • الدفاع : جول كوندي – أندرياس كريستنسن – رونالد أراوخو – جوردي ألبا.
  • الوسط :  سيرجيو بوسكيتس – دي يونج – بدري.
  • الهجوم : رافينيا – روبرت ليفاندوفسكي – جافي.

موعد البث المباشر لمباراة برشلونة وقادش اليوم

يستعد عالم كرة القدم هذا المساء لمباراة مثيرة بين برشلونة وقادش. ستواجه كتيبة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، نظرائها من قادش. من المؤكد أن المباراة ستكون مثيرة حيث يضم كلا الفريقين تشكيلة قوية من اللاعبين ذوي الخبرة. سيكون تشافي هيرنانديز نجم برشلونة السابق ومدربه الحالي الذي يعتبر من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم. على الجانب الآخر، يأمل قادش في إزعاج برشلونة بتشكيلة من اللاعبين الموهوبين. تقام هذه المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتعد بتقديم تجربة مثيرة لجميع المشاهدين.

كيفية مشاهدة مباراة برشلونة وقادش بث مباشر اليوم

يمكن لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مشاهدة مباراة برشلونة وقادش بث مباشر اليوم على قنوات beIN SPORTS. هذه المجموعة من القنوات هي المذيع الحصري لمباريات الدوري الإسباني باللغة العربية. المباراة جزء من الجولة 21 من المسابقة ويتطلع المشجعون في جميع أنحاء المنطقة إلى مباراة مثيرة بين فريقين إسبانيين كبار.

معلق مباراة برشلونة اليوم ضد قادش

يتواجه برشلونة وقادش اليوم في الدوري الإسباني، في مباراة مثيرة. ستقوم قنوات BN Sports ببث المباراة مع جواد بدة كمعلق متميز. جواد مخضرم في التعليق الرياضي، ولديه سنوات من الخبرة في تغطية المباريات المرموقة من جميع أنحاء العالم. وهو معروف بنبرة صوته الاحترافية وتعليقاته الشغوفة.

    إغلاق