تغطية مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي كأس ملك إسبانيا

تغطية مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي كأس ملك إسبانيا

تغطية مباراة ليفانتي ضد أتلتيكو مدريد اليوم كأس ملك إسبانيا (0-2)

تقام مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي اليوم الأربعاء، على ملعب سيوداد دي فالنسيا، في مباراة الدور الـ16 من بطولة كأس الملك لموسم 2022-2023. هذه إحدى المباريات التي تشكل دور الـ16 في المسابقة. يتطلع أتليتيكو مدريد إلى الاقتراب من ربع النهائي بفوزه على خصومه. المباراة ستكون مثيرة، حيث يتطلع كلا الجانبين لتحقيق نتيجة جيدة.

وكان الأتلتيكو قد حقق الفوز في المباراة الماضية علي حساب ريال أوفييدو في الدوري الثاني 32 من البطولة بنتيجة 2-0، بينما فاز ليفانتي علي حساب خيتافي بنتيجة 3-2.

التشكيل الرسمي لمباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي اليوم

ويدفع المدرب دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد بالتشكيل الآتي والتي تستعد لخوض لقاء اليوم ضد نظيره ليفانتي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات.

التشكيل الرسمي لأتلتيكو مدريد ضد ليفانتي كالتالي:

  • حراسة المرمي: يان أوبلاك.
  • في خط الدفاع: ناهويل مولينا – خيمينيز – ستيفان سافيتش – ماريو هيرموسو – رينيلدو ماندافا.
  • وفي خط الوسط: ماركوس يورينتي – رودريغو دي بول – جيوفري كوندوبيا – بابلو باريوس.
  • بينما فى خط الهجوم: أنطوان غريزمان – ألفارو موراتا.

ما هو ترتيب أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني ؟

أتلتيكو مدريد يأتي فى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة الكأس اليوم برصيد 28 نقطة، وخاض أتلتيكو مدريد في الليجا 17 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل فى 4 مباريات وتلقي الهزيمة في خمس مرات.

كيفية مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي بث مباشر اليوم ؟

يمكنك مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وليفانتي بث مباشر اليوم من خلال البث المباشر الأجنبي للمباراة حيث لم تعلن أي قناة عربية عن نقلها لمباراة أتلتيكو مدريد اليوم فى كأس الملك.

 

    إغلاق