يوفنتوس لنصف نهائي الدوري الأوروبي متفوقا علي سبورتينغ

يوفنتوس لنصف نهائي الدوري الأوروبي متفوقا علي سبورتينغ

نتيجة مباراة يوفنتوس وسبورتينج لشبونة

انتهت المباراة بتعادل الفريقين في اياب ربع النهائي، ليتأهل يوفنتوس بنتيجة اجمالية 2-1 لنصف النهائي.

تغطية مباراة سبورتينغ ضد يوفنتوس في الدوري الأوروبي

يلتقي يوفنتوس وسبورتنج لشبونة البرتغالي اليوم في إياب دور ربع النهائي من الدوري الأوروبي. ويستضيف ملعب “جوزيه ألفالادي” مباراة يوفنتوس ضد سبورتينغ لشبونة المرتقبة مساء اليوم الخميس الموافق 20 أبريل 2023.

مشوار فريقي يوفنتوس وسبورتنج في الدوري الأوروبي

تأهل نادي يوفنتوس إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بعد فوزه بثلاثية نظيفة على نادي فرايبورج الألماني في مجموع مباراتي الدور الـ16، وكان قد تأهل لهذا الدور بفوزه بنتيجة 4-1 في مجموع مباراتي الدور السابق على نادي نانت الفرنسي.

بينما نجح نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي في التأهل لدور ربع النهائي من دوري الدوري الأوروبي بعد فوزه في ركلات الترجيح 5-3 على نادي آرسنال الإنجليزي، بعد تعادل الفريقين في مجموع مباراتي الدور الـ16 بنتيجة 3-3.

التشكيل الرسمي لمباراة يوفنتوس ضد سبورتينج لشبونة اليوم

يعتمد المدرب ماسيميليانو أليغري التشكيلة الرسمية التالية لفريق يوفنتوس في مواجهته اليوم لنادي سبورتينغ لشبونة في مباراة إياب دور ربع النهائي من الدوري الأوروبي.

  • حراسة المرمي: فويتشيك شتشيسني.
  • الدفاع: أليكس ساندرو – غليسون بريمر – دانيلو.
  • الوسط: فابيو ميريتي – مانويل لوكاتيلي – أدريان رابيو – خوان كوادرادو – فديريكو تشيزا.
  • الهجوم: دوشان فلاهوفيتش – أنخيل دي ماريا.

موعد مباراة يوفنتوس اليوم ضد سبورتينج لشبونة اليوم في الدوري الأوروبي

تنطلق اليوم مباراة يوفنتوس وسبورتينج لشبونة في إياب دور ربع النهائي للدوري الأوروبي، حيث تبدأ في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 11:00 مساءً بتوقيت أبوظبي. تعد هذه المباراة محط انتباه عشاق كرة القدم حول العالم، إذ يسعى كل فريق لتحقيق المطلوب والتأهل إلى الدور المقبل، وخاصة بعد فوز يوفنتوس في المباراة الأولى بهدف نظيف.

كيفية مشاهدة مباراة يوفنتوس وسبورتنج لشبونة بث مباشر اليوم

يُمكنك مشاهدة مباراة يوفنتوس وسبورتينغ لشبونة بث مباشر في دوري أبطال أوروبا على قناة بي إن سبورتس بريميوم 2، بتعليق المعلق محمد بركات.

 

    إغلاق