اليوفي يتعادل مع إشبيلية في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي

اليوفي يتعادل مع إشبيلية في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي

نتيجة مباراة يوفنتوس وإِشبيلية في الدوري الأوروبي

انتهت مباراة يوفنتوس وإشبيلية بتعادل الفريقين في المباارة التي أقيمت لحساب ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

تغطية مباراة يوفنتوس ضد إشبيلية – الدوري الأوروبي

يستعد عشاق الساحرة المستديرة لمباراة قوية اليوم بين الفريقين الإيطالي يوفنتوس وإشبيلية الإسباني في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي 2022/2023. تترقب جماهير كرة القدم هذه المباراة الهامة التي تجمع بين فريقين كبيرين ضمن مسابقات الأندية الأوروبية.

موعد مباراة يوفنتوس وإشبيلية اليون في الدوري الأوروبي

من المقرر أن تقام مباراة اليوفي وإشبيلية اليوم الخميس الموافق 11 مايو 2023 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي على إستاد يوفنتوس في تورينو الإيطالية. حيث يأمل الفريقين في تحقيق نتيجة إيجابية تمهد الطريق أمامهما للوصول إلى المباراة النهائية للبطولة.

مشوار فريقي اليوفي وإشبيلية للوصول لنصف نهائي – الدوري الأوروبي 2022-2023

تأهل فريق يوفنتوس لنصف نهائي البطولة بعد أن تخطي عبقة منافسية في الجولات السابقة، اليوفي القادم من دوري أبطال أوروبا بعد أن حل في المركز الثالث في مجموعته فاز علي فريق نانت بنتيجة 4-1 في مجموع لقائي الأقصائيات. في حين تمكن من عبور فريق فرايبورج بنتيجة 3-0 في مجموع لقائي الدور – 16. وواجه فريق سبورتينج لشبونة في الدور ربع النهائي وتمكن من تحقيق الفوز في مجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة 2-1.

في الجهة المقابلة قام فريق إشبيلية الإسباني بتحقيق أداء مميز أهّله للوصول إلى نصف نهائي البطولة، تعامل إشبيلية مع أندية قوية ومنافسة عنيفة، وكانت أهمها مباراة مانشستر يونايتد التي انتصر فيها حيث تمكن إشبيلية من إقصاء فريق مانشستر يونايتد بالفوز عليه في مجموع لقائي الذهاب والإياب للدور ربع النهائي بنتيجة 5-2. وتفوق فريق إشبيلية علي فرق مثل بي اس في ايندهوفن وفنربخشة بعد قدوم إشبيلية من دوري أبطال أوروبا خاض مرحلة الإقصائيات ضد فريق بي اس في ايدهوفن وتفوق عليه وفاز علي فنربخشة في دور الـ 16 بنتيجة 2-1.

تاريخ مواجهات يوفنتوس وإشبيلية في البطولات الأوروبية وسجل أداء كل فريق في المسابقة

واجه فريقي يوفنتوس وإشبيلية بعضهما البعض في أربع مناسبات سابقة في المسابقات الأوروبية، حيث فاز يوفنتوس مرتين ولم يخسر على أرضه، وخسر كل من آخر مباراتين على أرضه ضد الأندية الإسبانية في المسابقة الأوروبية. فاز إشبيلية في جميع مبارياته الست الأخيرة ضد الأندية الإيطالية في الدوري الأوروبي، وبلغ النصف نهائي خمس مرات ورفع الكأس في كل مناسبة سابقة. يوفنتوس تأهل إلى نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا مرتين وأقصى ريال مدريد وموناكو، وتم إقصاؤهم في نصف نهائي الدوري الأوروبي في 2013-14 على يد بنفيكا.

كيفية مشاهدة مباراة يوفنتوس وإشبيلية بث مباشر اليوم

في إطار الاستعداد لمباراة يوفنتوس وإشبيلية اليوم الخميس في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي، يتطلع عشاق كرة القدم لمعرفة القناة التي ستنقل المباراة باللغة العربية علي الهواء مباشرة ليتمكنوا من مشاهدة هذا اللقاء الهام. يتمركز الجماهير في مختلف البلدان العربية أمام شاشات التلفاز لمتابعة النجوم على أرض الملعب. ستنقل قناة بي ان سبورت بريميوم 1HD مباراة يوفنتوس اليوم بتعليق المعلق رؤوف خليف.

 

 

    إغلاق