فيينورد يهزم روما بهدف نظيف في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

فيينورد يهزم روما بهدف نظيف في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي

نتيجة مباراة روما وفينورد روتردام في الذهاب

انتهت المباراة بفوز فينورد روتردام علي حساب نادي روما بهدف نظيف سجله لاعب فاينور ماتس ويفر في الدقيقة 53 من مباراة ذهاب الربع نهائي للدوري الأوروبي.

تغطية مباراة فيينورد ضد روما – الدوري الأوروبي

يلتقي روما وفينورد روتردام اليوم في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي لموسم 2022-2023. ويستضيف ملعب – “فينورد” المباراة المرتقبة مساء اليوم الخميس الموافق 13 أبريل 2023.

مشوار فريقي روما وفينورد في الدوري الأوروبي

نادي روما تأهل لربع نهائي الدوري الأوروبي بعد أن حقق الفوز علي ريال سوسيداد الإسباني بنتيجة 2-0 في مجموع لقائي دور 16، الذي تأهل إليه أيضاً بعد تخطيه عقبة ريد بول سالزبورغ حيث فاز عليه في مجموع لقائي الذهاب والاياب لدور خروج المغلوب بنتيجة 2-1. بينما تأهل فينورد روتردام للدور ربع النهائي تمكن من الفوز علي شاختار دونيتسك بنتيجة 8-2 في مجموع لقائي الذهاب والإياب للدور 16.

التشكيل الرسمي لمباراة روما ضد فينورد روتردام اليوم

ويدخل جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما بالتشكيل الرسمي الآتي لمواجهة فينورد روتردام في مباراة ذهاب ربع النهائي من الدوري الأوروبي.

  • حراسة المرمي: روي باتريسيو.
  • الدفاع: روجير إيبانيز – كريس سمولينغ – جيانلوكا مانشيني.
  • الوسط: نيمانيا ماتيتش – برايان كريستانتي – ليوناردو سبينازولا – نيكولا زاليفسكي.
  • الهجوم: لورينزو بيليغريني – تامي أبراهام – باولو ديبالا.

موعد مباراة روما اليوم ضد فينورد روتردام اليوم في الدوري الأوروبي

تُنطلق اليوم مباراة روما وفاينورد روتردام في الدور ربع النهائي للدوري الأوروبي، في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 8:45 مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

كيفية مشاهدة مباراة روما وفينورد روتردام بث مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة روما وفينورد روتردام بث مباشر في الدوري الأوروبي UEFA على الهواء مباشرة على مجموعة قنوات بي إن سبورت بريميوم 1 بتعليق حفيظ دارجي.

 

    إغلاق