البايرن يهزم شالكه بسداسية نظيفة في الدوري الألماني

البايرن يهزم شالكه بسداسية نظيفة في الدوري الألماني

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وشالكه في الدوري الالماني

انتهت المباراة بفوز نادي البايرن بنتيجة 6-0 علي شالكه في الجولة 32 من الدوري الألماني.

تغطية مباراة البايرن ضد شالكه في الدوري الألماني

سيخوض نادي بايرن ميونخ مباراة ضد نادي شالكه اليوم، ضمن الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الألماني، على أرض ملعب اليانز ارينا. ستبدأ المباراة في تمام الساعة 4:30 م القاهرة ومكة المكرمة، والساعة 5:30 بتوقيت أبوظبي.

ترتيب بايرن ميونخ وشالكه في الدوري الالماني

يتواجد نادي بايرن ميونخ في المركز الأول في الدوري برصيد 65 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الوصيف نادي بوروسيا دورتموند، وذلك بعد خوض الفريقين 31 مباراة حتى الآن في الموسم الحالي. وحقق النادي البافاري الفوز في 19 مباراة، وتعادل في 8 مباريات، وتلقى الهزيمة في 4 مباريات. ويحتل نادي شالكه المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة بعد لعب 31 مباراة حيث حقق الفريق الفوز في 7 مباريات منها وتعادل في 9 وتلقي الهزيمة في 15 مباراة..

التشكيل الرسمي لنادي بايرن ميونخ ضد شالكه

  • حراسة المرمى : يان سومر.
  • الدفاع : كانسيلو – بافارد – دي ليخت – مزراوي.
  • الوسط : ريان جرافبرخ – كيميتش .
  • الوسط الهجومي: جمال موسيالا سيرجي جنابري – كينغسيلي كومان.
  • الهجوم : ساديو ماني.

البايرن ضد شالكه بث مباشر

شالكه لم يفز في أي من آخر 24 مباراة رسمية ضد بايرن ميونخ، وخسر 11 مباراة متتالية معهم، مما يجعلها أطول سلسلة هزائم لفريق معين في تاريخ الدوري الألماني. في آخر زيارة له إلى ميونخ في سبتمبر 2020، تعرض شالكه لهزيمة 0-8 ، وهي الثانية الأكثر صعوبة في تاريخه.

بايرن ميونخ لم يخسر سوى مباراة واحدة من آخر 21 مباراة في الدوري الألماني ضد الأندية الصاعدة حديثًا. يتصدر بايرن ميونخ الترتيب بفارق نقطة واحدة فقط عن بوروسيا دورتموند، وهذا الفارق الضيق لم يحدث منذ 14 عامًا.

شالكه فاز بثلاث مباريات من أخر أربع مباريات له في الدوري الألماني، مما يعادل عدد الانتصارات التي حققها في 21 مباراة سابقة، وقد رفعت هذه السلسلة فريق شالكه من المركز الأخير في جدول الترتيب.

كيفية مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وشالكه اليوم بث مباشر

ويمكنك مشاهدة مباراة البايرن وشالكه بث مباشر في الدوري الالماني على الهواء مباشرة على مجموعة قنوات بي إن سبورت 3 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

 

    إغلاق