بوخوم يهدف فرصة الصدارة للبايرن بالتعادل أمام دورتموند

بوخوم يهدف فرصة الصدارة للبايرن بالتعادل أمام دورتموند

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وبوخوم في الدوري الألماني

انتهت المباراة بتعادل فريقي بوروسيا دورتموند وبوخوم في الجولة 30 من الدوري الألماني بنتيجة 1-1.

بتلك النتيجة يرفع دورتموند رصيده للنقطة 61 في الصدارة بفارق نقطتين عن البايرن، بينما يرفع بوخوم رصيده للنقطة 28 في المركز الخامس عشر.

تغطية مباراة بوخوم ضد دورتموند في البوندسليغا

يشهد الدوري الألماني اليوم الجمعة، 28 أبريل 2023، مباراة مرتقبة للغاية بين بوروسيا دورتموند وبوخوم. وتقام مباراة اليوم في اطار منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الالماني لهذا الموسم 2022-2023 على ملعب “روهر شتاديون”.

ترتيب بوروسيا دورتموند في الدوري الالماني

يحتل بوروسيا دورتموند المركز الأول في ترتيب الدوري الألماني برصيد 60 نقطة بعد 28 مباراة بفارق نقطة واحدة عن البايرن الوصيف وحقق دورتموند الفوز في 19 مباراة وتعادل فى ثلاث مباريات وتلقي 7 هزائم، بينما فى المقابل يأتي نادي بوخوم فى المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 27 نقطة حققها من الفوز في 8 مباريات وتعادل فى 3 مباريات وتلقي 18 هزيمة.

التشكيل الرسمي لنادي دورتموند اليوم ضد بوخوم

ويدخل المدرب إيدين تيرزيتش بتشكيل مكون من الآتي لمواجهة اليوم ضد بوخوم فى الجولة 30 من الدوري الألماني للموسم الحالي 2022-2023.

  • حراسة المرمي: جوريجور كوبيل.
  • خط الدفاع: جوليان رايرسون – نيكلاس زولة – ماتس هوملز – رافاييل غيريرو.
  • خط الوسط: إمره جان – يوليان براندت – جود بيلينغهام.
  • الهجوم: دونيل مالين – سيبلستيان هالير – كريم أديمي.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وبوخوم اليوم

وستقام مباراة دورتموند اليوم ضد بوخوم بث مباشر في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، و 10:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

كيفية مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وبوخوم بث مباشر اليوم ؟

ويمكنكم متابعة المباراة  بالتعليق العربي عبر قنوات BeIN SPORTS الناقل الحصري لمباريات الدوري الالماني في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. ويتولي الوصف والتعليق علي مجريات المباراة المعلق نوفل باشي علي بي أن سبورت 3.

 

 

    إغلاق