البايرن يعتلي الصدارة متساوياً مع دورتموند بالفوز علي شتوتغارت

البايرن يعتلي الصدارة متساوياً مع دورتموند بالفوز علي شتوتغارت

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت اليوم

انتهت المباراة بفوز البايرن بنتيجة 2-1 في مباراة الجولة 23 من الدوري الألماني.

بايرن ميونخ بعد الفوز في مباراة اليوم يرفع رصيده للنقطة 49 في المركز الأول بالتساوي فى النقاط وبفارق الأهداف عن بوروسيا دورتموند صاحب الوصافة، بينما يتجمد رصيد شتوتغارت عند النقطة 19 ف يالمركز الخامس عشر.

تغطية مباراة شتوتغارت ضد البايرن اليوم

تقام مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت مساء اليوم الأحد، في مباراة الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الألماني للموسم الحالي 2022-2023، ومن المقرر إقامة مباراة شتوتغارت ضد البايرن علي ملعب “مرسيدس بنز أرينا”.

ترتيب بايرن ميونخ في الدوري الالماني

يحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني حتى الان بعد خوض 22 مباريات حصد من خلالها 46 نقطة. حيث فاز البايرن في 13 مباريات و تعادل في 7 مباريات وتلقي هزيمة مباراتين.

بينما نادي شتوتجارت في المركز السابع عشر ترتيب الدوري الألماني برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 22 مباراة فاز في 4 مباريات وتعادل فى 7 مباريات وتلقي الهزيمة في 11 مباراة.

التشكيل الرسمي لمباراة البايرن اليوم ضد شتوتجارت

وأعلن المدرب يوليان ناجلزمان المدير الفني للبايرن عن التشكيل الآتي لمواجهة شتوتجارت اليوم في مباراة الجولة 23 من الدوري الألماني اليوم.

تشكيل البايرن الرسمي ضد شتوتجارت

موعد مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت اليوم

وتبدأ مباراة البايرن اليوم وشتوتجارت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، والثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

كيفية مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت بث مباشر اليوم ؟

كما يمكنكم مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وشتوتجارت بث مباشر اليوم السبت عبر قنوات بي أن سبورتس. وتعتبر بي أن هي الناقل الحصري لمباريات الدوري الالماني في شمال افريقيا والشرق الاوسط.

وسيتولي التعليق علي مباراة بايرن ميونخ اليوم المعلق خالد الحدي عبر قناة بي أن سبورت 3.

    إغلاق