(نكرات)استغلوا شعبية الكرة السعودية للترويج لأنفسهم

603 مشاهدة آخر تحديث : الثلاثاء 11 يوليو 2017 - 8:35 مساءً

(نكرات)استغلوا شعبية الكرة السعودية للترويج لأنفسهم

المدرج نيوز – مشعل العضيلة

بعد أن كانوا ( نكرة ) لايكاد يعرفهم سوى عدداً قليل من الجماهير في بلدهم أًصبحوا يتلاعبون على وتر عشق وحب الأندية السعودية ” الكاذب ” طمعاً في كسب شعبية وحب الجماهير لكي يرتقوا للقمة بعد أن كانوا في قاع المستنقع .

حيث كشفت الأزمة الحاصلة الآن بين السعودية والإمارات والبحرين ومصر تجاه القيادة القطرية الداعمة والممولة للميليشيات الإرهابية في عدداً من البلدان العربية طمعاً في تقسيمها لكي يرتقوا فوق ويصحبون هم الرقم 1 في العالم العربي .

الإعلاميين والشعراء الذين لعبوا على وتر حب الأندية السعودية يأتي على رأسهم الأخوان خالد جاسم وأيضاً حمد جاسم الذي تشدق بحب وغرام نادي الهلال لدرجة بأن المتابعين توقعوا بأنه وُلد وعلى أكتافه شعار الهلال .

ويأتي أيضا الشاعر حمد البريدي الذي لم يبقي منبر إعلامي في المملكة العربية السعودية إلا وتسلقه بحثاَ وطمعاً في شهرة تعمل له ( قيمة معنوية )

الشيء الذي لم يخطر على بال أي إعلامي أو شاعر الخ ….. أن الجماهير السعودية بشكل عام قادرة على إسقاط من تسول له نفسه في التهجم أو شتم بلد الحرمين الشريفين وقبلة المسلمين .

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع المدرج وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com