على الطائر الأخضر عبر.. ننتظر الهلال والأهلي

309 مشاهدة آخر تحديث : الإثنين 11 سبتمبر 2017 - 8:38 مساءً

على الطائر  الأخضر عبر.. ننتظر الهلال والأهلي

بعزيمة الرجال عبر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مضيفه الياباني محلقاً إلى مونديال “روسيا 2018” وسط حضور أكثر من 26 ألف مشجع في “الجوهرة المشعة” بقيادة ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان الذي لم يكتفي بفتح مدرجات ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية لعشاق الأخضر، بل حضر وأزر ودعم أبطاله في يوم مشهود للصقور الخضر فكان المجد حليفهم.

ولم يكتفي الأخضر بالعبور لنهائيات كأس العالم الـ 21 بقيادة الهولندي بيتر فان مارفيك مدرب المنتخب السعودي بل ألجم أفواه غوغائيي إعلام الذي ملئوا الفضاء ردحاً ولطماً ولم يبقوا ولم يذروا بعد خسارة الأخضر في الجولة السابقة أمام شقيقه الأحمر الإماراتي، وعلقوا المشانق للاعبينا في منظر بائس وترب!!!

واليوم بعد أن عبر الأخضر إلى موسكو، ننتظر من فريقي الهلال والأهلي موصلة المجد الكروي السعودي بتجاوز فريقي العين الإماراتي وبرسيوليس الإيراني توالياً في ربع نهائي دوري أبطال آسيا وهما قارين على ذلك ما يعني حجز مقعد سعودي في نهائي القارة الصفراء بعد أن فرطا في فوزين مستحقين في جولة الذهاب.

ولا شك إن بلوغ الأخضر مونديال روسيا 2018 سيكون ذو انعكاس إيجابي على لاعبي الهلال والأهلي في مواجهتي اليوم وغداً خاصة أنهم يشكلون العمود الفقري للأخضر، إضافة إلى أن الفريقين يملكان نجوم أجانب مؤثرون ما يدفعنا للثقة بإذن الله تعالى إلى ترقب مواجهة سعودية خالصة في نصف نهائي دوري أبطال آسيا بين الزعيم والراقي في موقعتين ملتهبتين للغاية.

ـ باص عيون:

· بقاء مارفيك على سدة الجهاز الفني للأخضر مطلب، لكن بشرط عدم الوقوع في ذات الأخطاء السابقة للعقد المنتهي…

· ردة فعل بعض لاعبي الأخضر في غرفة الملابس بعد التأهل فيما يخص مكافآت التأهل معيب ومحزن معاً!!!

· الهلال والأهلي.. لقاء السحاب ..

· فوق هام السحب يا أغلى ثرى…

• ضم الهلال للفنزولي المرعب ريفاس.. ضربة معلم…

ناصر الغربي

تويتر: @Nasser_Algharbi

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع المدرج وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com