جماهير الأهلي مستاءة وتهدد بالمقاطعة !!

351 مشاهدة آخر تحديث : الأربعاء 13 سبتمبر 2017 - 11:57 مساءً

جماهير الأهلي مستاءة وتهدد بالمقاطعة !!

المدرج نيوز – خالد بن مسفر

بات الفريق الأهلاوي مهدداً بلعب مباراته القادمة والمهمة في دوري جميل للمحترفين أمام النصر يوم الأحد المقبل بحضور جماهيري ضعيف على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ” الجوهرة ” .

وأطلقت الجماهير الأهلاوية هاشتاق مساء اليوم عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” بعنوان #الاهلي_النصر_لحد_يحضر وتصدر الهاشتاق ترند السعودي ، ويأتي ذلك إثر الغضب من الجماهير الأهلاوية بسبب خروج الفريق من دوري أبطال أسيا امام بيروزي الإيراني مساء أمس بعدما كان حلم عشاق الأهلي أن يصل الفريق إلى مرحلة متقدمة في البطولة وتحقيق اللقب الذي طال انتظاره . وأعلنت مجموعة كبيرة من مشجعي النادي مقاطعة المدرجات عبر الهاشتاق خلال مباريات الفريق بالدوري ابتداءً من مباراة النصر القادمة الأحد المقبل بجدة رداً على مستويات الفريق الأخيرة وخروجه من دوري أبطال آسيا .

وتفاعل الكثير من المشجعين مع الهاشتاق ، إذ أكد البعض أنها فرصة ليعرف اللاعبون حجم غضب الجماهير من الخروج من دوري أبطال اسيا ، فيما اعترض البعض على الهاشتاق وأن حضورهم يوم الأحد مهم في ظل أن الفريق ينافس على البطولات المحلية ولابد من الدعم ، وعدم حضورهم لن يعدل الحال بل بالعكس سوف يزيد حال الفريق إلى الأسوء . وامتداداً للحملة التي أطلقتها الجماهير ، طال بعض من لاعبي الأهلي هجوماً كبيراً حول مستوياتهم المتدنية التي يقدمونها وآخرها أمام بيروزي الإيراني ، وطالبوهم بتحسين مستوياتهم أو التواجد على دكة البدلاء حتى يمنحوا زملائهم في الفريق الفرصة لخدمة الكيان، بدلاً من التهاون والاستهتار الذي ظهر عليهم الآونة الأخيرة رغم توفر الدعم من الجماهير والدعم المالي المعنوي من الإدارة .

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع المدرج وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com