بعزم الرجال .. الأخضر للمونديال

185 مشاهدة آخر تحديث : السبت 9 سبتمبر 2017 - 10:02 مساءً

بعزم الرجال .. الأخضر للمونديال
‏قلنا ما قلنا في فترة مضت  .. وأضمرنا صعوبة تأهل منتخبنا لكأس العالم في هذه التصفيات .. ولعب الأخضر بفرصة واحدة وهي الفوز لا غير .. أمام منتخب كبير من الصعب التغلب عليه .. فكانوا رجالا وصقورا داخل الميدان وخالفوا تلك التوقعات .. بل وأبهروا بمستوياتهم ورغبتهم وروحهم وأدائهم .. ليعيدوا لنا شيئا من امجاد الأخضر في التسعينات والثمانينات ..!
‏مبروك هذا التاهل لقيادة الوطن ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ..
‏مبروك لشعب الوطن هذا الانتصار وهذه الروح من صقور الأخضر التي استطاعت التغلب على كل الصعاب وخالفت التوقعات وحجزت للأخضر مقعدا في روسيا بين منتخبات العالم ..
‏نبذ الجمهور التعصب والألوان التي تؤثر على اخضرنا وتفرغ للدعم لمنتخب وطنه داخل وخارج الملعب ، وزرع الروح والرغبة للاعبين فكانت النتيجة .. لا صعب على ابطالنا وصقورنا متى أرادوا ..!!
‏كانت طلة السعد من ولي العهد الأمير الشاب محمد بن سلمان كفيلة بأن نستبشر بالتأهل .. وقد حصل بحمد الله ..
‏فأسعدنا دعم القيادة للرياضة وفتح المدرجات مجانا للحضور   والتكفل بشراء قيمة التذاكر .. لأجل الدعم الكبير من الجمهور الذي عهدناه بأنه اللاعب رقم 1 لجميع اللاعبين ..
‏يستحق صقور الأخضر ان نقول لهم شكرا لكم .. فقد كُنتُم جنودا ابطالا داخل الميدان .. وأثبتم أنكم على قدر الثقة الممنوحة لكم ..
‏جمهور جدة .. دائما يبهرنا .. يمتعنا .. يشوقنا .. فشكرا لكم هذا الحضور والدعم والتواجد وإلى روسيا تكتمل مسيرة الأخضر في تحقيق كاس العالم .. وليس ببعيد على ابطال تغلبوا على الصعاب وأثبتوا أنهم رجال يعول عليهم ..!!
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع المدرج وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com