المدلج في حديث خاص للمدرج يمتدح قرارت الهيئة ، ويستغرب قرار الاحتراف

211 مشاهدة آخر تحديث : الإثنين 9 أكتوبر 2017 - 11:29 مساءً

المدلج في حديث خاص للمدرج يمتدح قرارت الهيئة ، ويستغرب قرار الاحتراف

المدرج نيوز- بندر الرشيدي

خَص رئيس الفيصلي الأستاذ فهد المدلج المدرج نيوز بحديث عن قضايا الوسط الرياضي في الوقت الحالي ، وعن جوانب مختلفة تخص عنابي سدير .

حيث بدأ حديثه بالشكر والثناء لمعالي الاستاذ تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة على القرارات الأخيرة التي يرى أنها تصب في مصلحة الرياضة السعودية ، وعن توجيه الهيئة للأندية بعقد الجمعية العمومية قال : الفيصلي من الأندية التي تعقد جمعيتها بشكل سنوي والقرار الأخير هو عودة (روح الجمعية العمومية) وكنا عقدنا آخر جمعية في رمضان بوجود ممثلين من الهيئة ووجود مدير الهيئة بالمجمعة الاستاذ محمد الهداب وسوف نعقدها قريباً بناءً على التوجيه  .

وعرّج في حديثه عن القرار الخاص بمنع جلوس رؤساء الأندية وقال : هو مقترح تقدمت به في فترة اتحاد عيد أكثر من مرة ولكن لم يحصل على أصوات الأغلبية في ذلك الوقت ،  وأنا مؤيد له وخلال مسيرتي خلال عشرين عاماً لم أرى جلوس الرؤساء إلا في دورينا ومكان الرئيس الشرفي هي المقصورة  .

وتحدث عن الخصخصة وقال الفيصلي جاهز للخصخصة إلا في أمور البنية التحتية التي أتمنى من سيدي ولي العهد ورئيس الهيئة التكرم بتوجيه الجهة المعنية بشأن مشروع النادي النموذجي للفيصلي الذي أقرت له ميزانية ولكن لم ينفذ .

وتحدث المدلج عن القرار الذي وصفه بالغريب من لجنة الاحتراف وأنها السبب بالضائقة المالية للنادي ،  بقرارها دفع كامل مقدم العقد للاعب وهذا قرار فيه إهدار مالي كبير وقال : لم نسدد حتى الآن رواتب شهرين للأجانب .

أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع المدرج وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً

Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com